الجامعة تُعلن عن تغيير مواعيد نصف نهائي كأس العرش

أمينة مودن

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعديل مواعيد مباراتي نصف نهائي مسابقة كأس العرش، والمقرر أن تجمع كلاً من الوداد الرياضي أمام المغرب التطوني، والجيش الملكي أمام رجاء بني ملال.

وفي بلاغ رسمي، أكد الجهاز الكروي عن تأجيل المباراتين ليوم واحد، وبرمجتها يوم الأحد 1 غشت 2021، دون تقديم أسباب التغيير المفاجئ الذي أقدمت عليه الجامعة، بعد أن كانت المباراتين ستجريان توالياً يوم السبت 31 يوليوز.

وبهذا القرار سيكون الجيش الملكي في مواجهة أمام رجاء بني ملال بداية من الساعة السادسة والنصف مساءً، بملعب أكادير الكبير، على أن يُواجهه الوداد خصمه المغرب التطواني، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساءً، في مباراة المربع الذهبي الثانية.

وكانت إدارة المغرب التطواني قد راسلت الجامعة، بشأن تغيير موعد المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين وإصابة 8 منهم بالإضافة إلى 3 أعضاء من الطاقم المرافق، إلا أن الجهاز الكروي عدل الموعدين لـ24 ساعة إضافية، ورفض الاستجابة لمطالب"الماط".

يشار، إلى أن جامعة الكرة وفي بداية الموسم الكروي 2020/2021، عممت مراسلة على جميع أندية القسم الوطني 1 و2، تؤكد عبرها عدم تأجيل أي مباراة، حتى في حال ارتفاع الإصابات بالفيروس التاجي داخل الفريق الواحد، وسمحت بتوسيع اللوائح الرسمية، وفتح الباب أمام لاعبي الأمل، تفادياً للتأثير على سير المنافسات.