الدفاع الحسني الجديدي يُعلن إصابة لاعب في صفوفه بـ"كورونا"

أمينة مودن

 

أكد فريق الدفاع الحسني الجديدي خلال الساعات الأخيرة، إصابة أحد لاعبيه بفيروس "كورونا"، وذلك بعد إخضاع اللاعبين الذين سافروا لقضاء عطلة عيد الأضحى مع عائلاتهم خارج المدينة لمسحة طبية للكشف عن الفيروس.

الدفاع الحسني الجديدي وفي بلاغ رسمي له، أكد بأن اللاعب المصاب بـ"كوفيد19" قضى عطلته في مدينة طنجة، قبل أن تؤكد إصابته بالفيروس، ويتم إعادة الاختبارات لجميع مكونات النادي، أمس الخميس، تأهبا لاستئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان الفريق الجديدي قد اتخذ قرار العزل في حق جميع اللاعبين الذين غادروا المدينة لقضاء عطلة العيد مع ذويهم، قبل خضوعهم إلى مسحة طبية، كانت نتيجة واحدة منها إيجابية، حيث تم التنسيق مع السلطات الصحية والمحلية، لنقل اللاعب المُصاب للاستفادة من البروتوكول العلاجي.

وينتظر أن يتوصل الفريق الجديدي بباقي نتائج الإختبارات خلال الساعات المقبلة، للتأكد من سلامة مكونات النادي قبل العودة للمنافسات المحلية، التي انطلقت بإقامة مجموعة من المباريات المؤجلة بالقسم الوطني الأول، واستكمال باقي جولات القسم الوطني الثاني.

يٌشار، إلى أن عدداً من أندية البطولة قد سجلت إصابات بالفيروس، بداية بفريق إتحاد طنجة، والرشاد البرنوصي، وفريق النادي القنيطري، والمغرب الفاسي، ثم المغرب التطواني الذي أصيب لاعبين من صفوفه بـ"كوفيد 19" ساعات فقط قبل مباراة الرجاء الرياضي.