الرجاء يستسلم.. مركب الأمير مولاي عبد الله يستضيف مباراة الرجاء وحسنية أكادير

صفاء بنعوشي

يبدو أن صعوبة إيجاد ملعب خلال الأربعة أيام المقبلة، لاستضافة الرجاء الرياضي لضيفه حسنية أكادير، ستعيد النسور الخضر إلى مركب الأمير مولاي عبد الله، في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، .

وأكد مصدر رجاوي جيد الإطلاع، في حديث مع "تيل كيل عربي"، مساء اليوم الخميس، أن النادي يتجه لإبقاء مباراته بمركب الأمير مولاي عبد الله، بعد رفض الترخيص لنقل اللقاء المغربي-القاري أمام غزالة سوس إلى ملعب مراكش الدولي لأسباب أمنية.

وأوضح المصدر ذاته أن اختيار ملعب مراكش الكبير، كان بهدف تقريب اللقاء الكروي من أنصار الفريقين معاً، وأيضا بعد فشل رفاق زكرياء حدراف في تحقيق نتيجة إيجابية في مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، منذ انطلاق المنافسات القارية.

وكان النادي البيضاوي قد تقدم قبل 4 أيام، رسمياً، بطلب إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، من أجل تغيير الملعب المستضيف لمباراته أمام فريق حسنية أكادير، من الرباط إلى مراكش، حسب تصريحات أدلى بها سعيد وهبي، الناطق الرسمي للرجاء للموقع.
يشار إلى أن مباراة حسنية أكادير والرجاء تبقى حاسمة جداً في حظوظ الطرفين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة القارية، قبل خوض اللقاء الأخير أمام أوتوهو ونهضة بركان بالنسبة للحسنية.

ويحتل الرجاء الرياضي الرتبة الأخيرة بالمجموعة الأولى بكأس "الكاف"، برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر نهضة بركان مجموعته بـ8 نقاط، متبوعاً بأوتو هو الكونغولي بـ5 نقاط، فالحسنية بـ4 نقاط.