الرجاء يطالب بتغيير الحكم غاساما في مباراته أمام الترجي

أمينة مودن

أعلن فريق الرجاء الرياضي، عبر بلاغ رسمي مساء أمس الأربعاء، توجيه ملتمس للاتحاد الافريقي لكرة القدم، من أجل تغيير حكم مباراته أمام الترجي التونسي، لحساب الجولة 5 من مرحلة دور مجموعات، عصبة الأبطال الإفريقية.

نادي الرجاء الرياضي أوضح، قبل 4 أيام على موعد مباراته أمام الترجي، أنه قدم طلب تغيير الحكم باكاري غاساما وطاقمه المساعد، بعد اختياره لقيادة اللقاء المغاربي، بدلا من طاقم سابق بقيادة الحكم الكاميروني أليوم نيون.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم،  قد أنهى الجدل بخصوص الأسباب التي دفعت "الكاف" لمراسلة الرجاء والترجي التونسي، وإبلاغهما بقرار تغيير حكم مباراة الجولة الخامسة من مرحلة دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، من أليوم إلى غاساما، وربطه باختيار الكاميروني حكما رئيسيا لديربي النادي الإفريقي الأخير أمام الترجي، الأحد الماضي.

وتتوجه بعثة ممثل الكرة الوطنية الرجاء، مساء اليوم الخميس، صوب العاصمة تونس، لمواصلة استعداداتها للمباراة ما قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات أمام الترجي، والتي ستجرى بالملعب الأولمبي برادس.

يشار إلى أن الترجي يتصدر المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، متبوعا بالرجاء بـ7 نقاط، ثم شبيبة القبائل صاحب 4 نقاط، وأخيرا فيتا كلوب بنقطة واحدة، في أخر الترتيب.