الرجاء يعود بتعادل من مصر بنصف نهائي كأس الكنفدرالية

أمينة مودن

تعادل فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، بدون أهداف أمام مضيفه بيراميدز المصري، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بملعب الدفاع الجوي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي بدون أهداف، رغم محاولات رفاق سفيان الرحيمي الوصول إلى مرمى الخصم، والبحث عن هدف لفك شفرة دفاع الخصم المصري.

أما بخصوص التشكيلة الأساسية التي استعان بها لسعد الشابي في مباراة اليوم، فقد عرفت مجموعة من التغييرات، بإبعاد العميد محسن متولي الذي انتظر حتى الدقيقة 60 للانضمام إلى المجموعة، بالإضافة إلى الدفع بمحمود بنحليب لتعزيز هجوم النسور الخضر منذ بداية اللقاء.

وسيخوض ممثل الكرة المغربية بكأس الكونفدرالية، بعد إقصاء مبكر لنهضة بركان من مرحلة المجموعة، لقاء الإياب الحاسم، الأحد 27 يونيو الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

يشار، إلى أن الرجاء سينتظر قرار السلطات المحلية بشأن إمكانية فتح ملعبه أمام نسبة قليلة من الجماهير، بعد أن أبدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مرونة بشأن السماح للمناصرين بحضور المباريات الختامية لمُسابقاته، على غرار مواجهة اليوم التي عرفت حضور 100 متفرج.