الرجاء يكشف عن حصيلة "كورونا" في صفوفه قبل إياب الأبطال

أمينة مودن

 

أعلن فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة إيجابية جديدة في صفوف الطاقم الطبي، بعد إجراء مكونات النادي للمسحة الطبية 22 للمجموعة، منذ استئناف المنافسات المحلية والقارية، وذلك في إطار مراقبة النادي للحالة الصحية للمصابين، قبل مباراة الزمالك، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبخصوص اللاعبين السبعة الذين لازالوا بالعزل الصحي، إثر إصابتهم بالفيروس، فقد أكد بلاغ الرجاء الرياضي، شفاء لاعبين منهم، ليلتحقوا بقائمة السلامي التي ضمت خلال اخر حصة تدريبية 17 لاعباً.

أما عن هوية المتعافين من فيروس "كورونا" الجدد، ويتعلق الأمر بالحارس الثاني، محمد بوعميرة، واللاعب المكعازي، اللذين كانا ضمن آخر موجة من الإصابات التي اجتاحت الفريق، في حين لازال الوضع كما هو بالنسبة لكل من محمد الدويك، أنس الزنيتي، عمر بوطيب، وعبد الجليل جبيرة.

ويحرص فريق الرجاء الرياضي، على إعادة الاختبارات بالنسبة لمكوناته كل 48 ساعة، للوقوف على حصيلة المتعافين، وأيضاً الرصد المبكر لأي حالة جديدة، علما أن المجموعة وبعد مباراة ذهاب نصف نهائي الأبطال بالمغرب، دخلت إلى عزل صحي إجباري لأسبوع بالنسبة للمخالطين، تفادياً لتفاقم العدوى بين اللاعبين وأعضاء الأطقم المُشرفة على النادي.