الرجاء يلجأ إلى مستشفى قطري لمتابعة إصابة بوطيب

أمينة مودن

لجأ فريق الرجاء الرياضي، مجدداً إلى المركز الاستشفائي "أسباير" بالدوحة، من أجل متابعة الحالة الصحية للاعب عمر بوطيب، بعد الإصابات المتكررة، التي تعرض لها منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.

وحسب الفريق البيضاوي، فإن بوطيب قد سافر قبل يوم إلى الدوحة، لعرض إصابته، وإجراء فحوصات دقيقة تهمه، لعدم تعافيه تماماً وتكرر سيناريو الإصابة، بغيابه عن مباريات محلية وقارية هامة للمجموعة.

الرجاء سبق أن استفاد من متابعة خاصة وعملية جراحية، أجراها لاعبه عبد الإله الحفيظي قبل 11 شهر بالدوحة، بسبب إصابة تعرض لها في مباراة نهائي السوبر الإفريقي، وخضع خلالها لفترة تأهيل طويلة خارج المغرب، قبل العودة للمغرب للتدرب تدريجيا، ثم الالتحاق بالمجموعة.

الوداد بدوره لجأ إلى أبواب المركز الاستشفائي، الذي يعد من بين الأفضل عالمياً، لإجراء عملية جراحية للاعب صلاح الدين السعيدي، وأيضا متابعة فترة التأهيل الخاصة بأشرف داري، هناك، بعد نهاية موسمها مبكراً بسبب الإصابة.

يشار إلى أن قطبي الدارالبيضاء الوداد والرجاء ظهرا في أبرز المنافسات المحلية، والقارية، والعربية، منقوصين من خدمات أسماء أساسية، والسبب شبح الإصابة الذي خيم طويلا على ملعبي بنجلون والوازيس.