الرجاء ينهي الغموض عن موقفه من "كلاسيكو الإمارات"

صفاء بنعوشي

خرج نادي الرجاء الرياضي عن صمته، بخصوص إمكانية مشاركته في المباراة الاستعراضية "كلاسيكو الإمارات"، والتي من المرتقب أن تجمعه بالغريم التقليدي الوداد الرياضي، خارج المغرب وتحديداً بالعاصمة أبو ظبي.

الرجاء أعلن في بلاغ له، عشية اليوم الأربعاء، أنه تقدم بمراسلة رسمية إلى الجهات المسؤولة عن إقامة المباراة الودية، ويتعلق الأمر بمجلس أبو ظبي للرياضة، باعتباره الطرف الذي تم توقيع الاتفاقية معه، من أجل تأجيلها.

وبررت إدارة النادي طلبها، بضغط المباريات التي يمر منها اللاعبون بالفترة المقبلة، وضرورة منحهم فترة راحة للاستعداد للمواعيد القارية، على رأسها "السوبر" الإفريقي، المقرر إقامته أمام الترجي الرياضي التونسي في قطر.

وأوضح المصدر ذاته أن 8 لاعبين أساسيين من صفوفه ملتزمون مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي المقبل، ما يفرض على النادي ضرورة تأجيل موعد المواجهة البيضاوية بأبوظبي.

البلاغ ذاته قدم أيضا رقماً لتبرير طلب تأجيل "كلاسيكو الإمارات"، مشدداً على أن اللاعبين ولحدود الأسبوع الثاني خاضوا 48 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية، وكأس العرش، منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجاري.

يشار إلى أن الشركة المنظمة للقمة الاستعراضية راسلت، خلال الساعات الأخيرة، إدارة إتحاد طنجة من أجل تقديم مقترح إمكانية حضورها إلى الكلاسيكو، بعد غموض الموقف الرجاوي.