الركراكي يقود أول حصة تدريبية للوداد وهذا قراره بخصوص الأسماء الأساسية

أمينة مودن

قاد وليد الركراكي، رسمياً الحصة التدريبية الأولى لنادي الوداد الرياضي، بعد إتمام تعاقده مع "الأحمر والأبيض" قبل 72 ساعة، واختيار طاقمه المُساعد الذي سيكون برفقته، خلال التجربة الجديدة.

وبرمج الركراكي حصة تدريبية، بحضور اللاعبين العائدين من الإعارة، بالإضافة للأسماء الكروية التي غابت عن أبرز محطات موسم 2021/2021، رفقة المدرب السابق فوزي البنزرتي.

واختار الركراكي، متابعة اللاعبين الذين كانوا بنسبة كبيرة خارج مفكرة البنزرتي، قبل الحسم رسمياً في مواصلة مشوارهم رفقة المجموعة، أو التأشير على رحيلهم النهائي.

أما فيما يخص الأسماء الاساسية التي شاركت على مستوى جميع الواجهات الموسم الماضي،ـ فقد مدد الركراكي عطلتها، قبل العودة بداية الأسبوع للدخول إلى تجمع إعدادي مغلق.

ومن بين أبرز قرارات الركراكي مع الوداد، إلزام المجموعة بحجر إجباري بأحد الفنادق، طيلة فترة الاستعدادات، تفادياً لظهور إصابات بفيروس كورونا.

ويقدم وليد الركراكي، الربان الجديد لنادي الوداد الرياضي، قائمته الإفريقية النهائية، بعد الحسم في مستقبل عدد من اللاعبين، ضمنهم أيوب سكومة، سفيان المودن، وبديع أووك.

جدير ذكره، أن الوداد ينافس الموسم الرياضي المقبل على مستوى مسابقة دوري أبطال إفريقيا، البطولة الإحترافية، وكأس العرش الذي غادرته المجموعة في نسخته الحالية من مرحلة نصف النهائي.