الزمالك يقول كلمته الأخيرة بشأن رحيل المغربي بنشرقي عن صفوفه

بنشرقي
أمينة مودن

حث نادي الزمالك المصري مسؤوليه للخروج بتكذيب بشأن إمكانية رحيل اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، عن صفوف المجموعة، وذلك بعد خسارة المجموعة لمباراة نهائي الأبطال أمام الأهلي قبل أسبوع، وثورة التغييرات التي ضربت مجلس إدارته.

أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة داخل الفريق المصري قال في تصريح للقناة الرسمية للزمالك، إن النادي لم يٌفاوض اللاعب بخصوص رغبته في تغيير الأجواء، وكل ما أثير من ضجة بخصوص الموضوع، يدخل في خانة الشائعات المُغرضة.

أما بخصوص تفاصيل عقد لاعب المُنتخب الوطني المغربي والزمالك، كشف المسؤول الكروي بأنه لازال ممتدا لسنتين إضافيتين، وحالياً النادي ليس له نية بيع عقد بنشرقي ولا إنهائه.

ووجد أشرف بنشرقي نفسه وسط عاصفة من الانتقادات بسبب أخبار قرار مغادرته ممثل الكرة المصرية مباشرة عقب خسارة نهائي أبطال إفريقيا، ليخرج المسؤولون عبر عدد من المنصات الإعلامية لتوضيح الوضعية، قبل أن يؤكد رئيس لجنة الكرة بدوره أن اللاعب مستمر ولا وجود لأي لقاءات بشأن رحيله.

واستطاع لاعب الوداد الرياضي السابق خلال موسم واحد قضاه رفقة الزمالك، كسب ثقة الطاقم التقني وأيضا الجماهير، التي تضعه ضمن نجوم الصف الأول داخل الفريق، بعد المستوى الذي ظهر به محلياً وقاريا، مساهما في وصول النادي إلى مباراة نهائي الأبطال، التي خسرها أمام الغريم التقليدي الأهلي.