الزمالك يكشف سبب تعثر مفاوضات تجديد عقد المغربي بنشرقي

أمينة مودن

لم يتردد نادي الزمالك المصري، في الكشف عن التفاصيل التي علقت مفاوضات تجديد عقد الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، بعد أن مرت مفاوضات الطرفين في أجواء جيدة، تم خلالها الإتفاق على جميع التفاصيل المالية.

محمد الإتريبي، نائب رئيس نائب رئيس النادي المصري، أوضح في تصريحات تلفزيونية أن بنشرقي وضع شرطا مجحفا أمام الزمالك، من أجل مواصلة مشواره رفقة الزمالك.

وشدد المسؤول ذاته، أن النادي قبل بجميع الشروط المادية للاعب، لكنه تفاجئ بتشبث اللاعب بتضمين بند ضمن عقده يتيح له المغادرة في أي وقت يريد، وهو ما لن يتم قبوله من طرف الزمالك.

المتحدث ذاته، قال إن مفاوضات جديدة ستنطلق مع اللاعب بعد جلسة مع مدربه باتريس كارتيرون، إذ من المتوقع تمديد العقد الذي سينتهي في يونيو 2022، لثلاث مواسم إضافية.

وعن لاعب الوداد الرياضي السابق، قال محمد الإتربي إنه إسم محوري ضمن تشكيلة الزمالك، ولهذا قرر النادي الحفاظ على استقراره وإقتراح عقد جديد لتمديد مقامه.

أما بشأن أوجه الشبه بشأن قضة بنشرقي والتونسي فرجاني ساسي، نفى المسؤول ذاته أن يكون للأمر علاقة، مشيرا إلى أن الزمالك كان عليه تجديد عقد الدولي التونسي قبل انطلاقة الموسم الجديد، لكنه تفاجئ بتوصله بإنذار يهم صرف مستحقات اللاعب، كما أن الأخير رفض الجلوس إلى طاولة المشاورات، رغم جميع المقترحات.