السكتيوي يشرف على تدريب نهضة بركان خلفاً للجعواني

صفاء بنعوشي

 أعلن فريق نهضة بركان، عشية اليوم الخميس، تعاقده رسمياً وبعقد يمتد لسنتين، مع المدرب طارق السكتيوي، لقيادة المجموعة في الاستحقاقات الكروية المحلية والقارية المقبلة، عبر بوابة منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

وحسب بلاغ للنادي البركاني، فإن السكتيوي سيقود أول حصة تدريبية للمجموعة، غداً الجمعة، تأهباً لإياب الدور الثاني من مسابقة كأس "الكاف"، أمام أشانتي غولد من غانا، علماً عن الذهاب قد انتهى لصالح الخصم بثلاثة أهداف لاثنين، خارج الديار.

وسيتولى السكتيوي مهمته الجديدة، بعد نهاية الارتباط بالمدرب منير الجعواني، الذي قاد المجموعة خلال السنتين الأخيرتين، للتتويج بكأس العرش، وبعدها الوصول لنهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية.

أما عن الدولي المغربي السابق السكتيوي، فقد كانت تجربته الأخيرة رفقة المغرب التطواني، قبل إنهاء مهامه من طرف الإدارة، شهر يوليوز الماضي بسبب مخالفته للقانون الداخلي، وأيضا الإخلال ببنود عقد الطرفين.

يشار إلى أن حمى تغيير المدربين قد انطلقت مبكراً خلال الموسم الجاري، بالإطاحة بالجعواني حتى قبل خوض أي مباراة محلية، والاكتفاء بالإقصاء من منافسات الكأس الفضية، في أول ظهور كلف المدرب نهاية ارتباطه بالفريق البرتقالي.