"السوبر" الإفريقي يفرض على رونار تسريح 3 لاعبين قبل ودية الأرجنتين

صفاء بنعوشي

رخص هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لثلاثة لاعبيه بمغادرة التجمع الإعدادي الذي انطلق، اليوم السبت، بمدينة طنجة، تأهباً لمباراة الأرجنتين الودية، التي ستقام بعد 4 أيام على أرضية مركب ابن بطوطة.

وسيكون كل من زكرياء حدراف، وبدر بانون، وعبد الإله الحافيظي، من صفوف فريق الرجاء الرياضي أول ثلاثي سيغادر تجمع الأسود، للحاق بتدريبات النسور الخضر، قبل "السوبر" الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي، والذي سيقام في الدوحة القطرية.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تواصل سابقاً مع المدرب هيرفي رونار، من أجل السماح للاعبين بعد مباراة مالاوي بمغادرة التجمع الإعدادي، للحاق بتداريب الفريق، قبل لقاء "السوبر"، وعدم تضييع السفر مع المجموعة صوب الدوحة، لمواصلة التداريب قبل اللقاء القاري البارز.

هذا وسيعلن رونار خلال الـ 24 ساعة المقبلة، عن قائمته النهائية لمباراة الأرجنتين باختيار 8 لاعبين شاركوا في لقاء مالاوي الأخير، لضمهم إلى باقي الأسماء الأساسية، والمشاركة بودية رفاق ديبالا.
يشار، إلى أن الاتحاد الأرجنتيني للعبة قد كشف رسمياً أن ليونيل ميسي سيغيب عن ودية الأسود، بسبب تعرضه للإصابة في المباراة أمام فنزويلا، أمس الجمعة، وهو اللقاء الودي الذي أقيم بملعب "ميترو بوليتانو" بمدريد.