السوبر الكلاسيكو يؤجل من جديد.. وهذا ما قرره اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم

A young soccer fan of Boca Junior sits on a t-shirt his father hung on the safety fencing, to watch the match between Boca Juniors and Patronato, ahead of the second leg of the final of the Copa Libertadores between local rivals Boca Juniors and River Plate in Buenos Aires, Argentina, November 17, 2018. REUTERS/Nacho Doce SEARCH "BRINDICCI DOCE" FOR THIS STORY. SEARCH "WIDER IMAGE" FOR ALL STORIES. TPX IMAGES OF THE DAY
صفاء بنعوشي

لم يكتب لإياب نهائي كأس "ليبرتادوريس" بين بوكا جونيور وريفر بليت الأرجنتينيين، أن يجرى، مساء اليوم الأحد، بعد إعلان الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم، عن تأجيله للمرة الثانية، بسبب  عدم توفر شروط إقامته.

 

وأوضح  "الكونميبول" في بلاغ صادر، قبل قليل، أن المسؤولين داخل الإتحاد القاري للعبة، سيعقدون اجتماعا بعد 48 ساعة لتحديد الموعد الجديد للنهائي القمة، بحضور رئيسي البوكا والريفر بليت.

وكان من المقرر إجراء القمة الكروية التي تحظى باهتمام إعلامي كبير، أمس السبت، إلا أن تعرض حافلة فريق البوكا جونيور لاعتداء من طرف جماهير الخصم، دفع بالمسؤولين إلى تغيير موعد الانطلاقة بسبب إصابة لاعبين، وفيما بعد تم الكشف أنها ستقام بعد 24، إلا أن بلاغ "الكونميبول" الجديد قال بأن الظروف غير ملائمة لإقامة اللقاء الكروي.

وانتقل جياني إنفانتينو إلى ملعب الريفر بليت لحضور المباراة أمس، إلا أن الأحداث اللارياضية التي سبقت اللقاء، فرضت على المسؤولين تأجيل موعد النهائي إلى تاريخ غير معروف.

ويشار إلى تعادل الفريقين ذهابا بملعب "البونبونيرا" الشهير بهدفين لمثلهما، زاد من حدة الحماس لدى الجماهير الغريمين، والمعروفين بعلاقتهما المتوترة منذ سنوات.