السوق السوداء تشعل تذاكر نهائي "كان" أقل من 23 سنة بين المغرب ومصر

أمينة مودن

تفاجأت الجماهير المغربية الراغبة في حضور نهائي بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة( بين المغرب ومصر)، بطول الطوابير الالكترونية لاقتناء التذاكر، مقابل ارتفاع أثمنتها بشكل كبير في السوق السوداء.

ويعرض مُروجو التذاكر بالسوق السوداء، تذاكر مباراة النهائي بأثمنة تتجاوز الأصلية بأزيد من الضعف، عبر منصات التواصل الاجتماعي وأيضا بالقرب من عدد نقاط سحب التذاكر بالعاصمة الرباط.

وفي وقت حددت اللجنة المنظمة لل"كان" أثمنة تذاكر مباريات البطولة في 20 و30 درهماً، لتشجعي الجماهير على حضور مباريات البطولة المقامة في المغرب، أشعلت السوق السوداء  تذاكر النهائي.

وتسبب الإقبال الكبير على تذاكر مباراة النهائي المقامة بمركب الأمير مولاي عبد الله غداً السبت، في ضغط كبير على الموقع المخصص للتذاكر، كما اشتكت الجماهير من الوقت الكبير للوصول إلى عملية"الشراء"، بسبب الطوابير الالكترونية.

وجددت الجماهير امتعاضها الشديد من طريقة تدبير عملية بيع التذاكر خلال المحافل الكروية الهامة، والمشاكل التقنية والطوابير الطويلة لاقتناءها إلكترونيا، ثم الانتقال لنقاط السحب المباشرة.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، ضمن رسميا بطاقة العبور إلى أولمبياد باريس 2024، بوصوله إلى نهائي "الكان".