الشابي يكشف كواليس قيادة الرجاء للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا

أمينة مودن

أكد لسعد جردة الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، التزامه بالأهداف التي حددها مع الإدارة، بقيادته "النسور الخضر"، لضمان بطاقة المشاركة رسمياً في النسخة المقبلة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوز عقبة فريق نهضة الزمامرة، برسم الجولة 29 من منافسات البطولة الإحترافية" إنوي".

وشدد لسعد الشابي أنه وخلال الأشهر الثلاثة الأخيرة التي تولى فيها قيادة "النسور الخضر"، منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب، موجها الشكر لأبناء مدرسة النادي وأيضاً باقي اللاعبين على قتاليتهم، ومساعدته على تحقيق الأهداف التي جاء لأجلها.

وتابع المدرب التونسي قائلاً: "وصلت في فترة صعبة، ورغم المشاكل الموجودة تحمل كل شيء من أجل الإلتزام بكل ما طلبته مني الإدارة، اللاعبون اشتغلوا لآخر مباراة".

لسعد الشابي وفي حديثه لقناة الرياضية بعد مباراة الزمامرة، أشار إلى أن الرجاء سيكون النادي الإفريقي الوحيد الذي بداية من غشت المقبل، سينافس على جميع الواجهات، بداية من البطولة العربية، منافسات الدوري الممتاز، كأس العرش، دوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي الذي يجمعه بالأهلي المصري.

ولازالت إدارة الرجاء الرياضي، في مفاوضات مفتوحة مع لسعد الشابي، لإقناعه بالاستمرار على رأس الطاقم الفني لـ"النسور الخضر"، بعد قيادته الرجاء إلى لقب كأس الكونفدرالية، وأيضاً المركز الثاني الذي أهله للمشاركة بالنسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.