الشرع: الأخطاء التحكيمية تصب لمصلحة جهة واحدة

إدريس التزارني

وصف محمد الشرع، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراة فريقه أمام الرجاء أمس الثلاثاء، بملعب العربي الزاولي، بكونها لا ترتكب حتى في دوريات الأحياء.

وأضاف الشرع في تصريح لـ"راديو مارس"، بكون الأخطاء يستفيد منها فريق واحد، وأن هناك تراكمات للأخطاء منذ الموسم الماضي، وبسبب هذه الأخطاء فقد فريق الجيش الملكي البطولة الوطنية الموسم الماضي.

وتساءل الناطق الرسمي للفريق العسكري، عن فائدة اجتماع المديرية الأسبوعي الذي يقيم الأخطاء كل أسبوع.

وعبر نادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن استنكاره الشديد للمستوى التحكيمي المتدني الذي شهدته مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء 22 أكتوبر على الساعة الثامنة مساءً على أرضية ملعب العربي الزاولي.

وقال النادي في بلاغ له، إن الأداء التحكيمي، تكريس لما عانى منه النادي طيلة الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

وأضاف: "إن القرارات التحكيمية غير المفهومة والمجانبة للصواب التي شهدتها المباراة تثير استغرابنا الشديد، لا سيما القرار غير المبرر باحتساب ركلة جزاء خيالية في الثواني الأخيرة من المباراة، التي كانت ستؤثر مباشرة علي نتيجة المقابلة وبالتالي المس بمبادئ العدالة والنزاهة الرياضية".

وطالبت إدارة النادي الجهات المعنية بفتح تحقيق في ملابسات التحكيم خلال هذه المباراة.

وأكد النادي على إيمانه بمبادئ الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، والحرص على المساهمة في تطوير منظومة كرة القدم الوطنية، داعيا جميع المتدخلين إلى تحمل مسؤولياتهم في هذا الإطار.

وطالبت إدارة النادي الجهات المعنية بفتح تحقيق في ملابسات التحكيم خلال هذه المباراة.