العزل المنزلي وفحوصات للكشف عن "كورونا"..هكذا واجه إتحاد طنجة ظهور أعراض الفيروس بالفريق

و.م.ع / تيلكيل

تخضع مكونات فريق إتحاد طنجة، اليوم الخميس، إلى فحوصات الكشف عن فيروس كورونا للمرة الخامسة منذ استئناف المجموعة لتداريبها، استعداداً لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وهاته المرة بعد ظهور أعراض الفيروس على عدد من اللاعبين، من بينهم المدرب بيدرو بن علي.

وقرر مسؤولو الفريق الطنجاوي إلزام اللاعبين بالعزل المنزلي منذ مساء ،أول أمس الثلاثاء، وإلغاء الحصص التدريبية إلى حين إجراء الاختبارات، إذ تم تقسيم اللاعبين والأطقم المشرفة والإداريين إلى مجموعتين، الأولى ستخضع خلال الساعات المقبلة لمسحة جديدة، على أن تستمر العملية غداً الجمعة أيضاً.

وكان الطاقم الطبي لفريق إتحاد طنجة قد اشتبه بانتقال الفيروس إلى عدد من اللاعبين، الذين عانوا من أعراض ارتفاع الحرارة وفقدان حاستي الشم والتذوق خلال الأيام الأخيرة، ليتم اتخاذ قرار تعليق التداريب إلى حين إجراء الاختبارات مجدداً، إذ يعد " فارس البوغاز" أكثر الأندية المحلية التي أخضعت لاعبيها لمسحات الكشف عن الفيروس خلال شهر واحد.

يشار، إلى أن إتحاد طنجة كان أول الأندية التي أعلنت إصابة لاعبين وموظفين من صفوفه بـ"كوفيد 19"، قبل أن يعود الفيروس ليربك تداريب المجموعة مجدداً بظهور أعراض مشابهة لـ"كورونا" على 9 لاعبين و3 أعضاء من الطاقم التقني مجدداً.