الفتح الرباطي يعيد حمزة الحجوي رئيساً ويختار السلامي لقيادة النادي

أمينة مودن

أعلن نادي الفتح الرباطي، مساء اليوم السبت، عن إعادة حمزة الحجوي رئيسا منتدباً لفرع كرة القدم، وذلك على هامش أشغال الجمع العام السنوي.

وأوضح النادي في بلاغ رسمي، أن إعادة الحجوي لشغل مهمة رئيس منتدب كانت بقرار من المكتب المديري الذي يترأسه منير الماجيدي، مع إعادة نوال خليفة لعضوية المكتب، ومنحها صلاحيات تهم تطوير كرة القدم النسوية بالنادي.

وكان نادي الفتح الرباطي قد اختار قبل 3 أشهر نوال خليفة لشغل مهمة الرئيسة المنتدبة خلفاً لحمزة الحجوي، قبل أن يتم مجدداً إعفاءها من مهامها، بسبب القرارات الأخيرة التي همت الجانب الفني للفتح الرباطي، أبرزها التشبث بالإبقاء على المدرب أمين بنهاشم، وأيضاً سوء تدبير مشاكل داخلية تهم تمرد بعض اللاعبين حسب ما أكده مصدر عليم من النادي الرباطي لـ"تيكيل عربي".

في المقابل، تم اختيار جمال السلامي، مدربا لنادي الفتح الرباطي بشكل رسمي، بعد مفاوضات انطلقت معه منذ فترة، بسبب سوء النتائج والبداية المتعثرة التي رافقت فترة بنهاشم على رأس الطاقم الفني.

وكان "تيلكيل عربي" قد كشف قبل أيام، أن المكتب المديري لنادي الفتح الرباطي، طالب وبشدة بإقالة محمد أمين بنهاشم من مهامه، لفتح قنوات التواصل مع مدربين، أبرزهم كان جمال السلامي، وعبد الهادي السكتيوي.

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي حقق فوزاً وحيدا خلال المباريات العشرة الأخيرة بالبطولة الاحترافية، مقابل 5 تعادلات وأربعة هزائم، وهي النتائج التي دفعت لإجراء ثورة جديدة من التغييرات، لتصحيح انطلاقة الفريق الرباطي.