الكاف: هذا موعد مباراة المنتخب المغربي والجزائر

صفاء بنعوشي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أمس السبت، عن موعد إجراء المباراتين الفاصلتين بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجزائري، بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين "إثيوبيا 2020".

واستقر "الكاف" على  الفترة ما بين  20 إلى 22 شتنبر المقبل لإقامة مباراة الذهاب بين الأسود، آخر المتوجين باللقب القاري قبل سنة تقريباً، بالجزائر، على أن يستضيف المغرب مباراة الإياب في الفترة ما بين  18 و20 أكتوبر المقبل، حسب الجهاز القاري الوصي على اللعبة بالقارة السمراء.

وكانت القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد الإفريقي بمصر في 30 يناير 2018، قد وضعت المغرب وجاره الجزائر في أبرز مواجهات التصفيات، قبل أن يحدد المسؤولون عن المسابقة تواريخ لقاءات الذهاب والإياب.

ويحرص جمال السلامي، المدرب المشرف على المنتخب الوطني المحلي، على اختيار أفضل لاعبي البطولة الوطنية من أجل المشاركة بالمعسكرات الإعدادية التي تلت النسخة الأخيرة لـ "الشان"، لتجهيز قائمته، بعد رحيل أبرز الدعائم الأساسية للأسود المحلية في تجارب إحترافية خارج المغرب، من بينهم أيوب الكعبي، اللاعب الذي يمارس بالدوري الصيني الممتاز، ونايف أكرد، مدافع الفتح الرياضي السابق الذي وقع بكشوفات ديجون الفرنسي، وأشرف بنشرقي، الذي خاص تجربة احترافية بالسعودية ثم فرنسا، إضافة لجواد الياميق وآخرون.