"الكاف" يحدد موعد قرعة مسابقة دوري الأبطال والكنفدرالية

صفاء بنعوشي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الأربعاء المقبل، موعداً لإقامة قرعة دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس "الكاف"، بمقر الجهاز القاري للعبة في  مصر، وبحضور ممثلين عن الأندية الـ 16 المتأهلة من المسابقتين.

ووحد "الكاف" موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي للمسابقتين معاً، في انتظار اكتمال عقد المتأهلين إلى المرحلة، بعد إسدال الستار رسمياً، مساء الأحد، على آخر المواجهات القارية البارزة.

وتمكن الوداد الرياضي، الممثل الوحيد للكرة الوطنية بمسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، من العبور إلى دور ربع النهائي متصدراً لمجموعته، بعد إطاحته فريق ماميلودي صان داونز من جنوب إفريقيا، أمس السبت، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات المسابقة.

وضمن فريق نهضة بركان  أيضا عبوره إلى الدور المقبل، من كأس "الكاف"، في انتظار التعرف على الفريق الذي سيرافقه من مجموعته، حيث تشتد المنافسة بين الثلاثي، الرجاء، وحسنية أكادير، ثم أوتوهو من الكونغو برازافيل.

وسينتقل ممثلون عن الأندية المغربية المتأهلة إلى مصر، لحضور مراسيم القرعة، وحسم مواعيد المباريات مع المسؤولين عن الأندية الخصم أيضاً.

يشار إلى أن مباريات ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ستقام في الفترة الممتدة بين 5 و7 أبريل المقبل، على أن يجرى الإياب ما بين 12 و14، من الشهر ذاته.