"الكاف" يختار حكم نهائي دوري الأبطال بين الوداد والترجي

صفاء بنعوشي

قبل أقل من أسبوع عن مباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي الرياضي التونسي، كشف الجهاز المشرف على اللعبة بالقارة السمراء، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير القمة المغاربية، التي ستقام بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وإيابها بمركب رادس الرياضي.

وحسب "الكاف"، فإن الحكم المصري جهاد جريشة، سيقود مباراة الوداد والترجي الرياضي، الجمعة المقبلة، من الرباط، بعدما كان آخر ظهور له في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بكلاسيكو المغرب بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

الحكم الدولي المصري سيكون مرفوقاً، في مباراة ممثل الكرة الوطنية بـ"تشامبيونز ليغ"، بمساعده وليد أحمد علي من السودان، ثم عبد الحق عشتالي من الجزائر، مساعداً ثانيا.

وكان "الكاف" قد واجه بالمباريات الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا وأيضاً كأس الكنفدرالية، انتقادات عدة بسبب الأخطاء التحكيمية التي تم تسجيلها في لقاءات حاسمة، ما فرض عليه الاستعانة بجريشة، واحد من أفضل الحكام بإفريقيا، والذي كان آخر ظهور له في لقاء السوبر سنة 2017.

يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين "الأحمر والأبيض" والترجي الرياضي التونسي، ستقام يوم الجمعة المقبل، انطلاقا من الساعة العاشرة مساءً، وسط حضور جماهيري ضخم.