"الكاف" يكشف عن الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد وصن داونز بدوري الأبطال

صفاء بنعوشي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الأحد، عن قائمة حكام أبزر مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات  مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أبرزها اللقاء الحاسم الذي سيجمع الوداد الرياضي بضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وحسب الجهاز القاري الوصي على اللعبة في القارة السمراء، فإن  باسيفيك ندابي هاوينيمانا من بوروندي  سيقود اللقاء القاري البارز للممثل الوحيد للكرة الوطنية بمسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

وسيكون الحكم مرفوقاً بالثنائي كاكونزي وويلي هابمانا، مساعدين له في المباراة التي سيستضيفها مركب الأمير مولاي عبد الله، السبت المقبل، انطلاقاً من الساعة الخامسة مساء، حسب "الكاف".

"الكاف" تلقى سابقاً انتقادات عديدة من طرف الأندية المشاركة بكأس الكنفدرالية ومسابقة دوري أبطال أوروبا، لاختياره لحكام دون تجربة قارية بارزة، لقيادة قمم كروية بمستوى عال بالمسابقتين.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان آخر من وجه مراسلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد الأخطاء التحكيمية التي سقط فيها حكم مباراة سابقة له بالجولة الخامسة من دور مجموعات كأس "الكاف" أمام نهضة بركان، كلفته التوقيف لسنة، بقرار تأديبي من "الكاف".