"الكاف" يكشف عن اللوائح الرسمية لمنتخبات كان 2019.. وحمد الله ضمن القائمة

صفاء بنعوشي

قدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الثلاثاء، اللوائح الكاملة للاعبين المشاركين بالنسخة رقم 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستعرف مشاركة 24 منتخباً بدلاً من 16، لأول مرة في تاريخ المسابقة، بقرار من الجهاز القاري للعبة.

"الكاف" وضع القائمة الكاملة لجميع اللاعبين المؤهلين للمسابقة، ليظهر اسم عبد الرزاق حمد الله ضمنها، بالرغم من أن جامعة الكرة قد أعلنت سابقاً في بلاغ لها، عن تعرضه للإصابة، وتعويضه باللاعب عبد الكريم بعدي من صفوف حسنية أكادير.

وتلزم القوانين المنظمة للمسابقة القارية، إرسال تقرير طبي عن كل لاعب تعرض للإصابة خارج الآجال التي تم تحديدها لتقديم اللائحة النهائية التي عليها أن تضم 23 لاعباً، من أجل تعويضه، وهو ما لم يحصل لحدود الآن، في انتظار التواصل مع المسوؤلين بعد وصول البعثة إلى القاهرة.

اللاعبون والبعثة المغربية توجهوا، عشية اليوم، صوب القاهرة في رحلة خاصة من مطار مراكش المنارة، بحضور جميع اللاعبين المشاركين بالمعسكر الإعدادي الذي انطلق بالمعمورة واختتمت فعالياته بمراكش، بلقاء ودي أمام زامبيا، وحصة تدريبية صباحية واحدة.

وستخوض المجموعة أولى حصصها التدريبية، غداً الأربعاء، من القاهرة، تأهباً لأول ظهور رسمي بكأس أمم إفريقيا عبر بوابة مباراة ناميبيا، الأحد المقبل، وتليها مباراتان أمام كل من منتخب الكوت ديفوار ثم جنوب إفريقيا.

ودائماً بخصوص مستجدات العرس الكروي القاري، دعا أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي للعبة، وسائل الإعلام المعتمدة لتغطية كأس أمم إفريقيا، إلى لقاء بملعب القاهرة، صباح الخميس، لكشف آخر المستجدات بخصوص البطولة التي ستقام بمصر انطلاقاً من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.