"الكاف" يوافق على حضور الجماهير في مباراة الوداد

أمينة مودن

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عشية اليوم الجمعة، عن موافقته الرسمية على حضور 5 الاف متفرج، بالمباراة التي تجمع الوداد الرياضي بضيفه كايزر شيفس من جنوب إفريقيا، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة المقررة إقامتها بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وأوضح "الكاف" في بلاغ رسمي له، أن الجماهير مسموح لها بحضور مباراة نصف النهائيين معا، والتي ستجمع الوداد وكايزر شيفس، ثم اللقاء الثاني بين الأهلي المصري والترجي، بملعب الأخير.

وبالرغم من حصول الوداد على رخصة من "الكاف" لحضور الجماهير في اللقاء القاري الذي سيقام، غداً السبت، إلا أن السلطات المحلية لم تُمنح لحدود كتابة هاته الأسطر الضوء الأخضر لحضور المناصرين لملعب محمد الخامس، بعد سنة 15 شهراً على قرار إغلاق الملاعب بوجه الجماهير، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

في المقابل، لازالت إمكانية فتح "دونور" في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي يستقبلها المغرب، محل نقاش بين المسؤولين والجهات الصحية، وأيضا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي يعتبر أن حضور نسبة قليلة من المُشجعين يضفي أجواء خاصة على المشهد الختامي لـ"تشامبيونز ليغ"إفريقيا.