الكرتي يعارض فكرة إنهاء الموسم: الوداد مستعد للتباري مجدداً

أمينة مودن

 

كشف وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي، استعداد المجموعة التام لاستئناف منافسات البطولة الوطنية، في حال أعطت الحكومة الضوء الأخضر، لعودة الأنشطة الرياضية المتوقفة منذ منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار وباء ‘‘كورونا‘‘.

الكرتي وفي حديث عبر تقنية ‘‘اللايف‘‘، في حسابه الرسمي على ‘‘الانستغرام‘‘، أكد أنه يفضل سيناريو إكمال البطولة، مع ضرورة وضع برنامج إعدادي قبلها، تفادياً لأي إصابات في صفوف اللاعبين، الذين يتدربون في منازلهم لأشهر.

وفي هذا الصدد تابع الدولي المغربي: ‘‘اشتقت لأجواء التباري بالتأكيد، وأرى أن الأندية بحاجة إلى فترة استعدادات لا تقل عن 3 أسابيع إن تقرر استئناف البطولة، فالتداريب التي يخوضها اللاعبون داخل منازلهم في فترة الحجر الصحي غير كافية‘‘.

وخصص وليد الكرتي حيزاً للحديث عن أهدافه المستقبلية، مشدداً على أنه يفضل الاحتراف بإحدى أندية أوروبا، وحالياً هو يتواجد رفقة أكبر أندية إفريقيا، ومغادرته سيكون فقط لتحقيق حلمه.

أمام بخصوص عرض باليرمو الإيطالي، تابع: ‘‘ تلقيت عرضاً سابقا من الفريق، لكن المفاوضات لم تسر في الاتجاه الصحيح، وقبلها كانت لدي عروض عربية عديدة، إلا أنها لم ترقى إلى تطلعاتي على جميع الأصعدة‘‘.

وكانت أندية مصرية، قد استغلت توقف الأنشطة الكروية بسبب فيروس ‘‘كورونا‘‘، للتواصل مع عدد من لاعبي الوداد من بينهم وليد الكرتي، إلا أن نادي الوداد ليؤكد بأن عقود لاعبيه الأساسيين ليست للبيع.