المستحقات المالية تستنفر إدارة الرجاء واللاعبون يهددون بالمقاطعة

صفاء بنعوشي

طالب لاعبو الرجاء الرياضي مجدداً إدارة النادي، بالوفاء بالوعود التي تم تقديمها للمجموعة بصرف جزء هام من مستحقاتهم المالية قبل مباراة إياب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام أورلاندو بيراتس.

واجتمع اللاعبون بممثلين عن إدارة الرجاء الرياضي، خلال المران ما قبل الأخير لمباراة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث نقلوا استيائهم من استمرار مسلسل تعليق مستحقاتهم المالية رغم تقديم المسؤولين لمهلة حددت في أسبوعين سابقاً.

ولمح لاعبو الرجاء الرياضي إلى إمكانية مقاطعة التداريب، في حال واصلت الإدارة إخلاف وعودها، خصوصا بعد تراكم عدد من المنح والخاصة أيضا بالمباريات المحلية والقارية الأخيرة.

ويمر نادي الرجاء الرياضي منذ بداية الموسم الكروي 2020/2021 بأزمة مالية خانقة، والتي كان لها تأثير أيضاً بشأن اختيارات الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بسبب الأحكام الصادرة ضد الفريق، والتي تهم نزاعات لمدربين ولاعبين سابقين.

يٌشار، إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيخوض مباراة إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد بمركب محمد الخامس، بعد تأشير السلطات على إمكانية استضافة النادي لخصمه أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا.