بالصور.. المغربي الكندوز في قلب فضيحة رفقة لاعبي الأرسنال

صفاء بنعوشي

 لم يكن أشد المتشائمين يتصور أن يتورط ثلة من نجوم فريق الأرسنال الإنجليزي دفعة واحدة، بفضيحة أخلاقية موثقة بالفيديو والصور.

صحيفة "ذا صن" فجرت مفاجأة من العيار الثقيل قبل 24 ساعة، لتنشر صور مأخوذة من مقطع فيديو، توثق لسهرة جمعت أبرز نجوم الفريق في إحدى ملاهي العاصمة لندن، قبل حوالي 5 أشهر. السهرة التي جمعت كلاً من مسعود أوزيل، وبيير إيمريك أوباميانغ، واللاعب المغربي الأصل ماثيو الكندوزي، إضافة للفرنسي ألكسندر لاكازيت وأسماء أخرى لم تكن عادية، فنجوم "البريمير ليغ" اختاروا استعمال بالونات غاز الضحك أو ما يصطلح عليه تقنيا بأوكسيد النيتروس.

صور الحفل الخاص التي نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية

طاولة نجوم الأرسنال عجت بالمشروبات الكحولية، حسب الصور التي نشرتها الصحيفة، وأوضحت استنشاق جل النجوم لبالونات غاز الضحك الخطيرة، والتي ينصح بعدم استعمالها لما فيها من خطورة على صحة الإنسان.

صورة من الحفل الخاص التي نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية

الفضيحة التي تورط فيها اللاعبون السالفين الذكر، والضجة الكبيرة بين عشاق وأنصار النادي بمواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، دفع بالأرسنال للخروج ببلاغ مقتضب و"جاف"، اليوم الجمعة، أكد خلاله المسؤولون حرصهم على سمعة النادي، وهو ما سيدفعهم لعقد اجتماع مع العناصر الكروية لتحذيرهم من التصرفات التي قد تسيء لهم وللمجموعة ككل.

يٌشار، إلى أن "بالونات الضحك" قد جرت على مجموعة من اللاعبين عقوبات تأديبية، من بينهم لاعب برشلونة الشاب، منير الحدادي، و جاك غريليش، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي.