المغربي لزهر متشبث بـ"العودة" للأسود وهذا تعليقه على أداء النصيري

الدولي المغربي نبيل لزهر
صفاء بنعوشي

عبر الدولي المغربي، نبيل لزهر، المحترف بصفوف ليغانيس، عن تشبثه باللاعب مع الأسود خلال الاستحقاقات الكروية المقبل، بعد غيابه عن نهائيات كأس العالم روسيا 2018، لاختيارات تقنية.

وأوضح لزهر، في تصريحات للإعلام الإسباني نقلتها عنه "إيفي" : "أنا أشغل بشكل مستمر، في انتظار أن أحظى بفرصة مع المنتخب المغربي، جميع الشروط متوفرة، فأنا ألعب حاليا على أعلى مستوى ومنتظم رفقة ليغانيس".

نبيل لزهر تحدث أيضاً عن زميله بالفريق، المغربي يوسف النصيري، الذي التحق بليغانيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، موضحاً بأنه سيكون من بين الأسماء المغربية القوية.

وأضاف المتحدث ذاته: "يوسف النصيري بمثابة أخ لي، له مقومات كبيرة وأرى بأنه يتطور بسرعة وسيكون له شأن كبير في الدوري الإسباني وأيضاً المنتخب المغربي، نحن هنا بليغانيس نعمل سويا من أجل تقديم كل شيء للمجموعة، ومساندة الفريق".

أما عن المباراة التي ستجمع فريقه أمام أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، برسم الأسبوع 27 من منافسات "الليغا" فقد اعتبر اللاعب المغربي أنها لن تكون بالسهلة، خصوصاً وأن الخصم ينافس برشلونة في مقدمة الدوري الإسباني الممتاز، لكنه أكد بأن ليغانيس بدوره لن سيقدم كل شيء لحسم الثلاث نقاط بملعب "ميتروبوليتانو" الشهير.

في حين، رفض نبيل لزهر الاعتراف بندمه لتجديد عقده مع ليغانيس، بعد أن تحول من لاعب أساسي إلى بديل في مباريات الفريق مردفاً : " لم أندم على تمديد عقدي، واللعب احتياطي ليس مشكلاً بالنسبة لي، فأنا أحترم رؤيته وأيضاً قراره، وأنتظر نهاية الموسم من أجل مناقشة مستقبلي".

يشار إلى أن نبيل لزهر يحظى بإهتمام هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، التي ستنطلق بمواجهة مالاوي، بالأسبوع الأخير التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، وقد يكون ضمن أبزر مفاجآت قائمته.