المغرب التطواني يعلن تسجيل حالة جديدة بـ"كورونا" في صفوفه

أمينة مودن

أعلن فريق المغرب التطواني، اليوم السبت، عن إصابة لاعبه عدنان الوردي بفيروس "كورونا"، وذلك بعد إجراء مسحة طبية للاعب، للاشتباه في حالته، بعد شعوره بأعراض "كوفيد 19"، بداية الأسبوع الجاري.

وأوضح الفريق التطواني في بلاغ رسمي له، أن اللاعب تم إبعاده عن المجموعة منذ، الثلاثاء الماضي، بعد أن أخبر طبيب النادي بشعوره بأعراض الفيروس، ليتم إجراء الكشوفات الخاصة له وأيضا لزوجته، حيت جاءت نتيجتها إيجابية.

المغرب التطواني شدد على أن الوردي لم يكن حاضرا في مباراة الفتح الرباطي الأخيرة بداعي، والتي أعلن بعدها ممثل العاصمة عن تسجيل 13 إصابة بالفيروس في صفوفه، ضمنهم 10 لاعبين.

أما فيما يخص باقي العناصر الكروية، فقد عاد فريق المغرب التطواني إلى تطمين أنصاره، مشيرا إلى أن الفحوصات التي قاموا بها، أمس الجمعة، جائت كلها سلبية، ما يعني خلو المجموعة من "كوفيد 19".

وكان مقررا أن يستقبل فريق المغرب التطواني، اليوم السبت، مضيفه الوداد الرياضي، برسم فعاليات الجولة 26 من البطولة، إلا أن إصابة عدد من لاعبي الضيف بالفيروس، أجلت اللقاء الكروي إلى تاريخ لاحق.

يشار إلى أنها المرة الثانية التي تسجل فيها حالات الإصابة بـ"كورونا" في صفوف النادي، بعد أن أعلنت سابقاً الإدارة معاناة الثنائي حمزة الموساوي وكمال بلعربي من الفيروس، ليقضيا فترة حجر صحي قبل العودة إلى استئناف التداريب في 17 غشت الجاري بشكل رسمي.