المنتخب المغربي يُنهي تحضيرات مباراة غينيا

أمينة مودن

برمج وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، حصة تدريبية أخيرة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباطـ، قبل مواجهة منتخب غينيا برسم مؤجل الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

واختار حاليلوزيتش برمجة حصة تدريبية بمركب الأمير مولاي عبد الله، بعد أن اقتصرت تدريبات الأمس على استعادة اللياقة خصوصا وأن المجموعة خاضت في ظرف 5 أيام مباراتين أمام غينيا بيساو بين الرباط والدارالبيضاء.

وسيحسم اليوم حاليلوزيتش، التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها في مباراة كوناكري، علماً أن المدرب البوسني قرر في آخر مباراتين بالتصفيات عدم إجراء أي تغيير على الأسماء الكروية، رغم تصريحات سابقة أكد خلالها لجوئه إلى المُداورة.

ويحتاج أسود الأطلس إلى 3 نقاط أمام منتخب غينيا، للحسم رسمياً في عبورهم إلى الدور الفاصل المؤهل للمونديال والذي سيقام عبر مرحلة ذهاب وإياب، شهر مارس المُقبل.

وخصصت صحيفة "ليكيب" متابعة خاصة لمشاركة المغرب بالتصفيات لشهر أكتوبر الجاري، بالنظر لتواجد النجم الجديد بالدوري الفرنسي، أشرف حكيمي، حيث رصدت تقريرا مفصلا عن اخر مباريات الأسود، مشيرة إلى أن المغرب يسير لضمان تأهل سهل إلى الدور الفاصل بعد تصدره لمجموعته بـ9 نقاط.

يشار، إلى أن المنتخب المغرب تجاوز عقبة غينيا بيساو في لقاء أول بخماسية نظيفة، ثم مباراة ثانية انتهت بثلاثة أهداف مقابل واحد لصالح أسود الأطلس.