المنتخب في حصة تدريبية بـ"هومو أرينا".. والدكيك يكشف غيابات المباراة الأولى بكأس العالم

أمينة مودن

طشقند-أمينة مودن

تعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء اليوم الجمعة، على قاعة "Humo Arena" التي تستضيف مباريات الأسود، بدور مجموعات مسابقة كأس العالم"أوزبكستان 2024".

وبرمج الناخب الوطني هشام الدكيك، حصة تدريبية على الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت العاصمة طشقند، تحضيرا لأول مباراة ستجمع المنتخب الوطني بطاجكستان يوم الاثنين 16 شتنبر، لحساب الدور الأول من دور المجموعات.

وأعلن الدكيك، خلال تصريحات لوسائل الإعلام التي واكبت الحصة التدريبية للأسود، أن المنتخب الوطني سيفتقد خدمات اللاعب سفيان بوريط في مباراة طاجكستان، بداعي الإصابة.

وعن الحالة الصحية للاعب، تابع :" سفيان بوريط يعاني من تمدد عضلي، وهو ما يجعله يغيب عن مباراة الاثنين، لكن الحمد لله، الإصابة ليست بالخطيرة، ولن نُحرم من خدماته في باقي المباريات المونديالية".

كما تحسر مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على غياب الثنائي بلال البقالي ويوسف جواد، عن النسخة الـ10 للمونديال بداعي الإصابة، رغم محاولات تجهيزهما للاستحقاق العالمي.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني للفوتسال، يستهل مشاركته في كأس العالم"أوزبكستان 2024"، بمباراة أمام طاجكستنان، يوم الاثنين 16 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب.