النصيري مرشح لتعويض نجم توتنهام بـ"الميركاتو" الصيفي

أمينة مودن

دخل الدولي المغربي يوسف النصيري، إلى دائرة إهتمامات نادي توتنهام الإنجليزي، الذي بدأ رحلة البحث لتعويض الرحيل المرتقب لنجمه هاري كين، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

صحيفة "دا صن" قالت إن توتنهام يرى في النصيري البديل المثالي لرحيل هاري كين، وهو ما دفع إدارة النادي الإنجليزي للتحرك والاستفسار بشأن وضعية نجم إشبيلية الإسباني.

وتابعت الصحيفة، أن هاري كين يريد مغادرة توتنهام بسبب غياب الأخير عن منصات التتويج، وهو ما دفع الإدارة إلى فتح الباب أمام الأسماء المرشحة لتعويضه، على رأسها مهاجم المنتخب المغربي.

من جهتها، كشفت تقارير إعلامية سابقة، أن لظفر بخدمات  يوسف النصيري لن يكون بالمهمة السهلة على أندية القارة العجوز، بعد أن وضع  إشبيلية شرط 46 مليون أورو، كأقل مبلغ يحصل عليه، من أجل التفريط في خدمات خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وحسب خبرة المدير الرياضي لنادي إشبيلية مونشي، في تسويق اللاعبين، أصبح  يوسف النصيري مرشحاُ ليكون  أغلى لاعب في تاريخ النادي، ليتجاوز بذلك صفقة وسام بن يدير، الذي رحل صوب موناكو عام 2019، في صفقة بلغت 40 مليون أورو.

هذا وسبق ليوسف النصيري الحديث عن العروض التي طرقت بابه خلال الميركاتو الشتوي، وأبرزها القادم من ويست هام الإنجليزي، مشيراً إلى أنه كان وراء رفض الرحيل عن صفوف إشبيلية، وإكمال الموسم  بمنافسات"الليغا".