الهدوء يعود لقلعة ريال مدريد.. بيريز يؤجل إقالة المدرب سولاري

صفاء بنعوشي

قالت صحيفة "ماركا"، المقربة من أسوار نادي ريال مدريد الإسباني، إن الرئيس فلورنتينو بيريز قد أجل فكرة الاستغناء عن المدرب سانتياغو سولاري، إلى ما بعد مباراة الوليد، برسم الأسبوع 27 من منافسات "الليغا".

بيريز، الذي يتعرض لعاصفة من الانتقادات بعد خروج ريال مدريد توالياً من مسابقة كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، حسب المصدر ذاته، أجل فكرة نهاية الارتباط بسولاري، إلى حين متابعة أداء المجموعة في اللقاء الذي يجمعه بواحد من الأندية الحديثة بالدوري الممتاز.

وشدد المصدر ذاته على أن فلورنتينو بيريز باشر اتصالاته مع مجموعة من المدربين على رأسهم زين الدين زيدان، والبرتغالي جوزي مورينيو، لتولي قيادة الملكي خلال قادم الاستحقاقات الكروية، إلا أن طلبه تمت مواجهته بمجموعة من الشروط.

وأبرزت الصحيفة أن بيريز لازال متمسكاً بأمل تتويج نادي ريال مدريد بـ"الليغا"، بالرغم من سيطرة الغريم برشلونة على صدارة الترتيب، وهو ما دفعه  إلى انتظار إسدال الستار على مباريات نهاية الأسبوع الجاري، قبل إتخاد القرار الحاسم.

تجدر الإشارة، إلى أن رفاق سيرجيو راموس مروا بأسوء أسبوع منذ سنوات، بعد هزيمتهم أمام الغريم برشلونة في مناسبتين، وسقوطهم المدوي بـ '"تشامبيونز ليغ"، على يد أياكس أمستردام، والإقصاء من البطولة التي توجوا بها خلال السنوات الثلاث الأخيرة توالياً.