الوداد يبدأ مشواره بدوري أبطال إفريقيا بفوز أمام إف سي نواذيبو خارج الديار

صفاء بنعوشي

انتصر فريق الوداد، مساء اليوم الأحد، أمام خصمه إف سي نواذيبو الموريتاني بحصة هدفين دون رد، في مباراة ذهاب الدور الثاني لمسابقة أبطال إفريقيا، التي أقيمت بملعب شيخه ولد بيديا.

ثنائية الوداد الرياضي سجلها كل من محمد الناهيري (د33)، وإسماعيل الحداد (د73)، الذي تمت المناداة عليه للمشاركة بالمسابقة القارية، بعد المشاكل الأخيرة الداخلية بينه وبين الإدارة.

وبالرغم من محاولات الفريق الموريتاني في الدقائق الأخيرة من المواجهة، العودة في اللقاء، إلا أن تألق الحارس رضا التكناوتي، وصمود دفاع الأحمر والأبيض حالا دون تلقي شباك الوداد أي أهداف.

وارتباطاً دائماً بلقاء اليوم الأول للوداد، الذي أعفاه "الكاف" من مباراة الدور التمهيدي الأول لترتيبه القاري، فإن أنصار "الأمة" سجلوا حضوراً محترماً بموريتانيا، لدعم رفاق بديع أووك بأول ظهور له بـ"تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

ولن يستفيد كل لاعبي الوداد الرياضي من الراحة بعد لقاء اليوم، إذ تلتحق 8 عناصر، بمعسكر المنتخب الوطني المحلي، الذي سيقام في المعمورة، قبل السفر إلى الجزائر، لمواجهة محاربي الصحراء، لحساب منافسات الدور المؤهل لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين "إثيوبيا 2020".

يشار إلى أن ممثل الكرة الوطنية الثاني الرجاء الرياضي، يواجه في هاته اللحظات، فريق النصر الليبي، بملعب "بيترو سبورت" في مصر أيضاً للدفاع عن حظوظه بمواصلة المشورا القاري الذي غاب لقبه عن النسور الخضر لـ 20 سنة تقريباً.