الوداد يتوصل بـ"استقالة" الخلاص من الفرنسي جيرار

صفاء بنعوشي

توصل نادي الوداد الرياضي، اليوم الجمعة، باستقالة الفرنسي روني جيرار وطاقمه المساعد، بشكل رسمي من طرف المحامي الخاص بالمدرب، وذلك بعد 11 يوما من الصراع بين الطرفين، حول مستحقاته المالية.

مصدر مسؤول من نادي الوداد الرياضي أكد لـ "تيل كيل عربي" بأن المدرب اختار وضع نهاية لمشواره مع "الأحمر والأبيض" بشكل رسمي، بعد توصله سابقاً بقرار الاستغناء عن خدماته، بسبب نكسة الفريق العربية، والإقصاء من البطولة العربية.

وأضاف المصدر ذاته بأن مماطلة جيرار في فك ارتباطه، بشكل رسمي، أربكت التداريب وزعزعت استقرار المجموعة الودادية لأزيد من أسبوع، قبل أن يختار الإطار الفرنسي الاستجابة إلى دعوات الإدارة بتقديم استقالته أو انفصال بالتراضي.

وكان محامي جيرار، قد أصدر بلاغاً قبل يومين، يوضح خلاله تعرض المدرب لضغوطات قضائية، وحملة عنيفة من إدارة بطل إفريقيا للسنة الماضية، كما أشار إلى وجود تهديدات قد وصلت إلى التلميح بمنعه من مغادرة الأراضي المغربية.

وأوضح البلاغ بأن رئيس النادي سعيد الناصري استدعى المدرب جيرار في 12 نونبر ليعلمه بأنه لم يعد مدربا للنادي بسبب سلسلة من النتائج السلبية، بالرغم من أن الفريق كانت لديه مباريات خمسة مؤجلة.

يشار إلى أن النجم السابق للوداد موسى نداو، قد تكلف، مساء أمس الخميس، بقيادة رفاق صلاح الدين السعيدي في مباراتهم المؤجلة أمام يوسفية برشيد، في حين اكتفى جيرار بمتابعة اللقاء من المدرجات.