الوداد يجري مسحة طبية أخرى.. ويعتمد على ثلاث مختبرات للتحاليل

تيل كيل عربي

ينتظر أن يجري الوداد الرياضي اليوم السبت 22 غشت، مسحة طبية أخرى لعناصر النادي ومكوناته، من أجل الوقوف على الوضعية الصحية لهم، كذا مراقبة تطور الوضع الصحي للذين تأكدت إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد في وقت سابق.

وكشف مصدر مسؤول من إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير "لم يعد يعتمد على نتائج تحليلات مختبر تحليلات واحد، بل يقوم بإجراء ثلاث اختبارات خلال كل مسحة طبية".

وفسر المصدر ذاته هذا الاختيار بالقول: "سجلنا في وقت سابق تأخر تأكيد إصابة عنصر من الفريق من عدمها، ولكي ندفع أي شكوك حول الوضعية الصحية لعناصرنا، وأيضاً لتفادي وقوع أي خطأ، اخترنا التعامل مع ثلاث مختبرات رغم الكلفة الباهظة لهذه العملية والتي يؤديها النادي من خزينته".

وعن الوضع الصحي للعناصر المصابة بالفيروس، والتي يبلغ عددها 10 (8 لاعبين و2 مكونات الفريق)، حسب ما أعلن الوداد الرياضي رسميا على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، أكد مصدر "تيلكيل عربي" استقرار حالتهم الصحية، ومواصلتهم للعلاج حسب البروتوكول الصحي الذي تعتمده وزارة الصحة.

وبخصوص وضعية باق اللاعبين، شدد المسؤول في إدارة الوداد، على أنهم "داخل أحد فنادق الدار البيضاء في إطار العزل الصحي، والذي سوف يستمر إلى حين إنهاء جميع مباريات النادي".

للإشارة، لم يلعب نادي الوداد الرياضي مبارته التي كانت مبرمجة في مواجهة فريق الجيش الملكي، وذلك بعد ظهور أول 5 إصابات في صفوف عناصره ومكوناته، كما تأجلت مبارته أمام فريق رجاء بني ملال الذي يعرف بدوره تسجيل حالات إصابة بمرض "كوفيد - 19"، وتقرر أيضاً تأجيل مبارته التي كانت مرتقبة نهائة الأسبوع الجاري أمام فريق نهضة الزمامرة.