الوداد يسهل مهمة جماهيره..تذاكر بالبيضاء لأولى مباريات دور مجموعات "تشامبيونز ليغ"

صفاء بنعوشي

أعلن نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، عن موعد انطلاق بيع تذاكر مباراته أمام أسيك ميموزا، لحساب الجولة 1 من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية التي ستقام في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

وأكد النادي في بلاغ له، أن التذاكر سيتم وضعها بثلاث نقاط بيع في مدينة الدار البيضاء، غداً الثلاثاء، لتسهيل مهمة الجماهير الراغبة في حضور اللقاء، عوض الأنظار إلى يوم المباراة (الجمعة 11 يناير)، بالرباط.

الوداد أوضح بأن التذاكر ستكون بشبابيك كل من ملعب المركب الحاج محمد بنجلون الخاص بالتداريب، وملعب التيسيما، وملعب الصخور السوداء، في حين أن الأثمنة تبدأ من 30 درهما للمدرجات المكشوفة، وإلى غاية فئة "البريميوم" المحدد ثمنها في 250 درهماً.
واضطر "الأحمر والأبيض"، إلى نقل مبارياته خارج الدار البيضاء، بعد إغلاق ملعب محمد الخامس في وجه الجماهير البيضاوية، لإخضاعه لأشغال صيانة وإصلاح، تهم عشبه وأيضاَ محيطه الخارجي.

جدير ذكره، أن المغرب سيكون ممثلاً في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بفريق وحيد وهو الوداد الرياضي، في حين سيشارك كل من الرجاء، ونهضة بركان، وحسنية أكادير، وإتحاد طنجة بالجولة الأخيرة قبل دور المجموعة لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم