الوداد يعبر إلى ربع نهائي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية

صفاء بنعوشي

 

تفوق فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، أمام نظيره ماميلودي صان داونز بحصة هدف دون رد، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي استضافها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

هدف "الأحمر والأبيض"، سجله اللاعب محمد الناهيري، في حدود الدقيقة 63 من عمر المواجهة.

وسجلت الجولة الأولى من المباراة القارية للممثل الوحيد للكرة الوطنية بـ "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، تقدماً بارزا للوداد الرياضي الذي هدد مرمى حارس ماميلودي صان داونز في أزيد من مناسبة، عن طريق محمد أوناجم، وإسماعيل الحداد، وأيضا الناهيري.

الوداد انتظر إلى غاية الشوط الثاني من اللقاء، للتهديف وحسم نقاط المباراة الثلاثة التي وضعته بصدارة المجموعة بـ 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الجنوب إفريقي، الذي تأهل قبل أسبوع من مباراة اليوم إلى الربع النهائي، قبل مواجهة رفاق فوزي البنزرتي اليوم.

وكانت المفاجئة في المباراة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث تمكن لوبي ستارز النيجيري من الإطاحة بأسيك ميموزا الإيفواري، وهي النتيجة التي عصفت بالطرفين خارج المسابقة القارية.

وحرص هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على متابعة القمة القارية الحاسمة من مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله، قبل 24 ساعة فقط من انضمام قائمة الـ 33 لاعباً الذين استدعاهم لمباراة مالاوي والأرجنتين، بالتجمع الإعدادي، الذي ستستضيفه مدينة بوزنيقة.
يشار، إلى أن الجماهير الودادية سجلت حضورها بأعداد كبيرة لدعم الفريق في المباراة التي حددت مستقبله بـ"تشامبيونز ليغ" الإفريقية، حيث وصل عددها تقريبا إلى 40 ألف مناصراً أثثوا مدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.