الوداد يمسك بصدارة البطولة الوطنية بعد فوز بأسفي

تيل كيل عربي

قفز فريق الوداد الرياضي إلى صدارة ترتيب البطولة، بعد فوزه، مساء اليوم الاثنين، بهدفين لواحد، في مباراة الجولة 13 من من منافسات الوطنية الاحترافية لكرة القدم، التي أقيمت بملعب المسيرة، بمدينة أسفي.

ثنائية الوداد سجلهما اللاعب كاسادي كاسنغو، في الدقيقة 55 و88 من عمر المباراة.

أما هدف الفريق المسيفيوي، فقد كان من توقيع أيوب الكعداوي، الوافد الجديد على المجموعة، في حدود الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وتمكن الوداد من العودة في نتيجة المباراة في الشوط الثاني، بعد أن كان منهزماً بهدف من دون رد، في اللقاء الذي قاده المساعد عبد الإله صابر، الذي عوض الصربي زوران مانولوفيتش بشكل مؤقت، في انتظار التحاق المدرب الجديد، سيباستيان دوسابر.

مباراة اليوم سجلت أيضا مشاركة عدد من الوافدين الجدد على فريق الوداد الرياضي، خلال ‘‘الميركاتو‘‘ الشتوي، من بينهم عادل رحيلي، ويوسف شينة، الذي وجد مكانته رفقة التشكيلة الرسمية.

وبهذه النتيجة، وصل الوداد إلى 29 نقطة في صدارة البطولة، متبوعا بفريق نهضة بركان صاحب الـ28 نقطة، ثم ثالثا مولودية وجدة بـ22 نقطة، ورابعا فريق الرجاء الرياضي بـ21 نقطة.

مباراة اليوم التي استقبلها ملعب المسيرة، سجلت مقاطعة جماهير الوداد الرياضي، المنضوين تحت لواء ‘‘التراس وينرز‘‘، بسبب تخصيص 500 تذكرة فقط للجماهير  القادمة من البيضاء، من طرف إدارة أولمبيك أسفي، وهو الرقم الذي اعتبره الأنصار ضئيلا، وقد لا يكفي عشاق ومشجعي ‘‘الأحمر‘‘ بالمدينة.

يشار إلى أن الوداد سيعود للمنافسة القارية يوم الجمعة، باستقبال مولودية الجزائر، لحساب الجولة 5 من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.