الوداد يواصل صدارة الدوري المغربي بخماسية أمام حسنية أكادير

أمينة مودن

حسم الوداد الرياضي، مساء اليوم الأحد، مؤجل الجولة 19 من الدوري الاحترافي لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "أدرار" بمدينة أكادير.

وجائت انطلاقة قمة الوداد وحسنية أكادير بهدف مبكر للأخير، سجله أشرف داري ضد مرماه، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.
الهدفين الأخرين لغزالة سوس، حملا توقيع كل من يوسف الفحلي(د56)، وأيوب الملوكي(د62):

أما خماسية الوداد الرياضي، فسجلها كل من وليد الكرتي (د38)، مؤيد اللافي (د59)، أشرف داري (د74)، سايمون مسوفا (د87)، وايوب الكعبي (د94).

وتوقف حكم مباراة الوداد وحسنية أكادير في أزيد من مناسبة، للتأكد من سلامة الأهداف المسجلة، حيث تم رفض أولى أهداف الوداد الذي حمل توقيع الكرتي، بداعي التسلل، قبل أن يعود اللاعب لتسجيل هدفه الشخصي الثاني، بعد الأول المُلغى.

وعرفت المباراة، طرد اللاعب باتريك مالو، قبل 10 دقائق فقط من صافرة نهاية المباراة، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وعرفت مباراة الوداد الرياضي، مشاركة يحي جبران في الشوط الثاني، رغم حضوره مساء أمس السبت، أساسيا بتشكيلة منتخب المغرب أمام بوركينا فاسو، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين بمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وضربت الإصابة قلعة "الأحمر والأبيض" قبل لقاء الحسنية، بتأكيد إصابة المدافع الشيخ إبراهيم كومارا، في آخر حصة تدريبية بمدينة أكادير.

يشار إلى أن الوداد رفع رصيده من النقاط إلى 47 نقطة، دائما في صدارة ترتيب الدوري الإحترافي، مبتعداً عن الغريم التقليدي وصاحب الوصافة، الذي يخوض بدوره مساء اليوم مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان.