بالصور..المنتخب يُوحد جماهير الكرة وكينشاسا لا زالت تستقبل رحلات المناصرين

أمينة مودن

استقبل مطار كينشاسا الدولي منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة، مئات من الجماهير المغربية التي ستكون حاضرة بالقمة الكروية التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووصلت أزيد من 4 طائرات من أصل 9 والتي ستقل الجماهير المغربية صوب كينشاسا لدعم الأسود، والعودة مباشرة صوب المغرب عقب نهاية اللقاء الكروي.

ووجد المناصرون في انتظارهم حافلات خاصة ستقلهم مباشرة صوب ملعب الشهداء، قبل ساعات من صافرة بداية لقاء الدور الفاصل.

كما تم إعفاء الجماهير المغربية من فحوصات الكشف عن فيروس كورونا بالإضافة إلى مصاريف التأشيرة التي سيحصلون عليها مباشرة بوصلوهم إلى كينشاسا بحسب تصريحات لسفير المغرب بالكونغو الديمقراطية.

وبدأت الجماهير بمشاركة صور ومقاطع فيديو رحلتها صوب كينشاسا التي لن تتجاوز الـ24 ساعة تقريبا، سواء خلال الوصول إلى المطار أو في طريقها إلى ملعب المباراة، وسط أجواء حماسية استثنائية.

ووحد تشجيع المنتخب الوطني المغربي، الجماهير المغربية بمختلف انتمائتها الكروية، حيث ظهرت شعارات الأندية بالقرب من بعضها، كما وضع المناصرون جانباً انتمائهم، من أجل دعم ومساندة الأسود.

وتنطلق مباراة المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية بداية من الساعة الرابعة عصراً، على أن ينقل اللقاء بشكل مجاني على قناة الرياضية الفضائية.