بالصور.. "ريمونتادا‘‘ تاريخية بـ‘‘الديربي‘‘تعبر بالرجاء لربع نهائي البطولة العربية

صفاء بنعوشي

عبر فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم السبت، إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعد تعادله أمام الغريم الوداد برباعية في كل مرمى، في ريمونتادا تاريخية، حسمها ‘‘النسور‘‘ في الوقت بدل الضائع، من مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

‘‘ الأحمر والأبيض‘‘ كان سباقا لهز الشباك في الدقيقة 12، عن طريق اللاعب محمد الناهيري، قبل أن يضيف كل من أيمن الحسوني (56) ، وأيوب الكعبي (د58) ، وبديع أووك (د73).

أما أهداف الرجاء الرياضي فقد تم تسجيلها عن طريق محسن متولي (د50 ود88)، وحميد أحداد، ومالانغو (د95).
وانطلقت الندية بين الغريمين منذ الدقائق الأولى، بعد أن فرض رفاق بدر بانون ضغطا كبيرا في الشوط الأول، وكان الأقرب من هز شباك الوداد، إلا أن تدخلات الحارس رضا التكناوتي، أنقذت أبناء ‘‘القلعة الحمراء‘‘ في أزيد من مناسبة.

الشوط الثاني من المواجهة، أشهر خلالها المدربان جمال السلامي، وزوران مانولوفيتش، أوراقهما، ليتمكن الوداد من تسجيل ثلاث أهداف متتالية، واحد منهما كان بأقدام البديل أيمن الحسوني، الذي حل مكان ميشيل باباتوندي.

وبالرغم من ‘‘ سيناريو‘‘ المد الأحمر، إلا أن الرجاويين، واصلوا ضغطهم بحثا عن تقليص الأهداف، عن طريق حميد أحداد الذي سجل ثانيها، وبعدها محسن متولي.

مباراة اليوم التي عبرت بالرجاء إلى ربع نهائي البطولة العربية، سجلت حضور وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الوطني المغربي، بعد أن كان حاضراً أيضا في الذهاب، لمتابعة الأسماء المحلية، بالمسابقة العربية.

أما جماهيريا، فقد تواصلت الإثارة منذ الدقيقة الأولى وإلى صافرة النهاية، بعد أن رفع أنصار الغريمين اللوحات التشجيعية واحتفلوا بالشهب النارية، وأيضا الرسائل التي شاكس خلالها كل طرف الآخر، في أمسية كروية امتلأت خلالها مدرجات مركب محمد الخامس عن آخرها.