بالصور.. غاريدو يختار "حديقة" فندق إقامة الوداد بتونس لإجراء حصة تدريبية

موسى متروف

حصة تدريبية واحدة بحديقة فندق إقامة بعثة الوداد الرياضي، هكذا قرر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق، الاستعداد لإياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام نجم الساحل، وهو اللقاء الذي يستضيفه ملعب رادس الأولمبي، غداً السبت، بداية من الساعة الثامنة مساءً.

المدرب الإسباني، وبعد حجز الوداد لملعب المنزه لإقامة مرانه الأول والأخير به، اختار الإبقاء على اللاعبين بمدينة الحمامات، والتدرب في حديقة الفندق، حفاظاً على تركيز المجموعة، لخصوصية اللقاء القاري للوداد أمام نجم الساحل.

الحصة التدريبية دامت لحوالي ساعة والنصف، أعطى خلالها غاريدو آخر توجيهاته بخصوص مواجهة نجم الساحل، الفريق الذي قاده بالفترة الأخيرة، وتأهل معه إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل الانفصال الرسمي، بسبب مشاكل مالية مع الإدارة.

وحسب ما عاينه "تيلكيل عربي"، فأجواء الاستعدادات مرت في هدوء، وبحضور العشرات فقط من أنصار الفريق الذين اختاروا الإقامة في المنتجع ذاته للفريق، قبل مباراة نجم الساحل، كما أن التشديدات الأمنية عالية، بمحيط الفندق تفادياً لأي مشاكل أو مضايقات قد تتعرض لها للبعثة خلال مقامها في تونس، بعد أحداث نهائي رادس الأخير.

إبراهيم النقاش، عميد فريق الوداد الرياضي، وفي حديث لـ"تيلكيل عربي" على هامش الحصة التدريبية للفريق الأحمر والأبيض، شدد على أن المجموعة وضعت نتيجة مباراة الذهاب  (الفوز بهدفين دون رد) وراء ظهرها، وتستعد لتقديم نفس الأداء إياباً في ملعب رادس الأولى، للمنافسة على بطاقة العبور إلى مرحلة النصف.

اللاعب أشار، إلى أن مهمة التأهل لن تكون بالسهلة رغم الفوز ذهابا، لكن الوداد لديه جميع المقومات للعبور من تونس، والمنافسة بـ‘‘شراسة‘‘ على اللقب القاري.

(من تونس)