بالصور..لقجع يساند لاعبي الرجاء قبل نهائي كأس "الكاف"

صفاء بنعوشي

حل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، بالفندق الذي تقيم فيه بعثة الرجاء الرياضي، لمساندة وتحفيز المجموعة، قبل مبار ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي سيجمع النسور الخضر بفيتا كلوب الكونغولي على أرضية ملعب محمد الخامس الأحد المقبل.

فوزي لقجع، اجتمع باللاعبين والطاقم التقني المشرف للرجاء ببوزنيقة، وبحضور جواد الزيات، رئيس النادي، للتأكيد على اصطفاف الجهاز الكروي المحلي وراء الفريق في مهمته القارية التي تنطلق من "دونور" بلقاء ذهاب هام يوم الأحد، ثم التنقل لكينشاسا لمواجهة الكونغوليين على أرضية ملعب الشهداء الشهير، والذي تصل طاقته الاستيعابية إلى 80 ألف مناصراً.

تجدر الإشارة، إلى أن إدارة الرجاء اختارت إبعاد اللاعبين عن الضغط ببرمجة معسكر إعدادي مغلق في بوزنيقة لأربعة أيام، قبل التوجه مباشرة إلى مركب محمد الخامس يوم اللقاء، تفاديا لأي تشويش وحفاظا على تركيز اللاعبين قبل الموعد القاري البارز. وكان الغريم الوداد الرياضي، قد تمكن من حسم لقب قاري السنة الماضية، بتتويجه بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية على حساب الأهلي المصري، ليعود الرجاء هذا الموسم للمنافسة بقوة على كاس الكنفدرالية بوصوله إلى مواجهة النهائي.