بسبب النتائج السلبية..المُدرب رقم 10 قريب من مغادرة البطولة الاحترافية

أمينة مودن

أعلن عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، عن عقد إجتماع مع رئيس النادي، لمناقشة تفاصيل مغادرته للمجموعة، بسبب دوامة النتائج السلبية، آخرها كان، مساء أمس الأحد، أمام نهضة بركان، لحساب الأسبوع 13 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وشدد بنشيخة مباشرة بعد نهاية المباراة في تصريح تلفزيوني، أنه سينسحب من أجل مصلحة النادي، بعد محاولات سابقة من أجل إصلاح الأخطاء، وقيادة المجموعة إلى سكة الانتصارات دون جدوى حسبه.

وكشف المدرب الجزائري أنه كان يرغب في الرحيل في مناسبات سابقة، لكن إدارة النادي تمسكت بخدماته، لكن الهزيمة رقم 6 منذ بداية الموسم وتمركز الدفاع الحسني الجديدي باخر سبورة الترتيب، كان سبباً لإعلان بنشيخة عن نيته في الرحيل.

وبتأثر كبير، قال عبد الحق بنشيخة، إنه يشعر بالأسى لما يقع لفريقه، كما يلوم نفسه لأنه لم يكن بقدر الثقة التي وضعها فيه المسؤولون، كما أن محاولاته في تصحيح المسار كلها بائت بالفشل.

وينتظر أن يعقد المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي اجتماعا عاجلا للنظر في طلب عبد الحق بنشيخة، المرشح أن يكون عاشر مدرب بعد ميغيل غاموندي، يودع الدوري المغربي مبكراً، وبعد 13 جولة من انطلاقته.