بعد أقل من 24 على مباراة الأرجنتين والمغرب.. ميسي حاضر بتداريب برشلونة

صفاء بنعوشي

سجل ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، تواجده بالحصة التدريبية الأولى للمجموعة، تأهباً لمباراة الديربي الكتالوني أمام إسبانيول، لحساب الأسبوع 29 من منافسات "الليغا".

وحسب الموقع الرسمي لبرشلونة، فإن ميسي التحق رفقة مجموعة من أبرز لاعبي الفريق إلى التداريب الجماعية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات "الفيفا".

ميسي الذي غاب بداعي "الإصابة" عن مباراة المنتخب الأرجنتيني ونظيره المغربي، أمس الثلاثاء، بطنجة، لم يكن النجم الوحيد الذي سجل حضوره بالحصة التدريبية التي قادها المدرب إرنستو فالفيردي، بل التحق أيضاَ زميله بالمجموعة صامويل أومتيتي، ولويس سواريز، والحارس تير شتيغن.

في المقابل، صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار برشلونة أكدت بأن ميسي سيكون متاحاً ضمن خيارات مدربه فالفيردي لديربي كتالونيا، وهي المباراة الهامة بالنسبة للمجموعة في مشوارها صوب اللقب المحلي، قبل إسدال الستار رسمياً على منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

يشار، إلى أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد خرج ببلاغ رسمي مباشرة بعد المباراة الأولى لـ"راقصي التانغو" أمام فنزويلا ودياً، مؤكداً بأن اللاعب لن يكون بمقدوره السفر إلى طنجة للمشاركة في اللقاء الثاني أمام المغرب.