بعد أن قاد الرئيس تداريب اللاعبين.. إدارة يوسفية برشيد توضح حقيقة رحيل المدرب التونسي

أمينة مودن

برر عبد الإله نجمي، الكاتب العام لفريق يوسفية برشيد، سفر مدرب الفريق، فريد شوشان إلى تونس بعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي، باستفادته من 3 أيام عطلة لزيارة عائلته.

نجمي وفي اتصال مع "تيلكيل عربي"، نفى أن يكون النادي قد أقال المدرب التونسي شوشان من مهامه في المباراة الأخيرة، التي انهزم خلالها الفريق الحريزي بهدفين مقابل واحد، كما شدد على عدم وجود أي خلاف بين الطرفين، بعد شهر واحد فقط على التعاقد معه، لتعويض الإطار الوطني سعيد الصديقي.

وتابع المسؤول في إدارة يوسفية برشيد: "المدرب حجز قبل أزيد من أسبوعين تذكرة سفره صوب تونس، حيث تم منح اللاعبين يومين عطلة، وهو استفاد من 3 أيام، على أن يقود الحصة التدريبية لغد الخميس بشكل عادي، حالياً شوشان مدرب ليوسفية برشيد وكل ما قيل حول إقالته أو إعفائه أو تقدميه للاستقالة غير صحيح".

وعاش مستودع ملابس الفريق الحريزي أجواء مشحونة بعد مباراة الأسبوع 15 من البطولة الوطنية، بسبب العتاب والانتقادات القوية التي تلقاها شوشان من طرف الرئيس نور الدين البيضي بعد المباراة.

ومن المفارقات التي عاشها الفريق الحريزي، بالفترة الماضية، قبل التعاقد مع الإطار التونسي فريد شوشان، قيادة رئيسه البيضي لحصة تدريبية، خصص أزيد من نصف مدتها للجري، عقابا منه للاعبين على سوء النتائج المحققة، قبل أن يعود الرئيس ذاته إلى توجيه ملاحظات تقنية، للمدرب الجديد.

يشار إلى أن يوسفية برشيد، حافظ على مكانه مع الكبار للموسم الثاني بعد صعوده للقسم الوطني الأول، وحاليا يتمركز تاسعا بما مجموعه 18 نقطة لينهي مرحلة الذهاب وسط الترتيب.