بعد أولى مباريات الدوري السعودي.. إصابة حمد الله تستنفر "النصر"

صفاء بنعوشي

أكد الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب "النصر" السعودي، معاناته من التواء في مفصل القدم، بعد المباراة التي لم يتمكن من إتمامها، مساء أمس الخمس، أمام "ضمك"، لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الممتاز.

وكتب النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قبل ساعات، أن لاعب "الأسود" تم عرضه على الأطباء مباشرة بعد مغادرته للقاء الكروي في الدقيقة 71 من عمر المواجهة، ليتبين أن الأمر يتعلق بالتواء، قد يجر على المهاجم غياب لفترة عن الملاعب.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إصابة حمد الله قد شكلت استنفاراً بصفوف المجموعة، على أن يتم إخضاعه مجدداً لكشوفات طبية دقيقة أخرى، قبل الإعلان رسمياً عن مدة غيابه.

وحذر المصدر ذاته من استعجال عودة هداف الدوري السعودي من طرف "النصر"، والذي قد يؤثر على مشواره في باقي الموسم، كما حصل مع مجموعة من الأسماء الكروية التي لم تحظى بفترة استراحة طويلة؛ إذ يتم في حالات مماثلة  تحديد 4 أسابيع، على الأقل، مدة للغياب.

وكان اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي، قد افتتح غلته التهديفية لموسم 2020-2019، في اللقاء ذاته، بتسجيله لثاني أهداف النصر السعودي في الدقيقة 45 من عمر المواجهة، في اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة لصالح المجموعة.

يشار إلى أن هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب المغربي والحالي للسعودية، قد تابع مواجهة الأمس من مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، بهدف متابعة الأسماء المحلية تمهيداً للكشف عن أولى قوائمه مع "الأخضر"، في المواعيد الكروية القادمة.