بعد إصابته في مباراة "ضمك" السعودي.. "النصر" يعلن عودة حمد الله للملاعب

صفاء بنعوشي

أعطى الطاقم الطبي لنادي النصر السعودي الضوء الأخضر للاعبيه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، للعودة رسمياً إلى التداريب الجماعية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية للدوري أمام فريق "ضمك".

وحسب نادي النصر السعودي، فإن الدولي المغربي سيخوض أولى حصصه التدريبية مع المجموعة، اليوم الأحد، بعد أن استفاد من فترة تأهيل خاصة بعد الإصابة، التي حرمته من المشاركة بالجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

واستغل حمد الله فترة التوقف الدولي الخاص بمباريات "الفيفا"، للاستعداد للعودة للتداريب الجماعية، بقيادة المدرب روي فيتوريا، الذي يضع لاعب "الأسود" ضمن الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها بالمباريات المحلية للدفاع عن لقب النصر، وأيضاً بدوري أبطال آسيا.

وغاب اسم حمد الله عن القائمة الأولية للمدرب الجديد للأسود وحيد خليلوزيتش، رغم أن المهاجم لم يكن يعاني من الإصابة، في فترة الكشف عن قائمة موسعة، تم استدعاء مجموعة من الأسماء التي غابت عن الواجهة الدولية بالفترة الأخيرة، ومنح الفرصة للاعبين المحليين لتعزيزها.

يشار إلى أن آخر ظهور لحمد الله بقميص المغرب كان في مباراة غامبيا الودية، وبعدها اختار اللاعب مغادرة معسكر الأسود الإعدادي لـ"كأس أمم إفريقيا 2019"، بسبب خلاف مع اللاعبين بمستودع الملابس.